مراجعة مسلسل صراع العروش الموسم الأول 2011

تم عرض الموسم الأول من المسلسل التلفزيوني الدرامي الخيالي Game of Thrones في 17 أبريل 2011 في الولايات المتحدة. واختتم في 19 يونيو 2011. يتكون من عشرة حلقات, كل منها حوالي 55 دقيقة. تستند السلسلة على أول رواية في سلسلة A Song of Ice and Fire من تأليف جورج ر.مارتن, تم تهيئتها للعرض التلفزيوني من قبل ديفيد بينيوف و د.ب.ويس. بدأ تصوير الموسم الأول في يوليو 2010, بشكل أساسي في بلفاست, أيرلندا الشمالية, مع تصوير إضافي في مالطا.

تحدث القصة في عالم خيالي, في المقام الأول على قارة تسمى Westeros, مع قصة واحدة تحدث في قارة أخرى إلى الشرق تعرف باسم Essos. مثل الرواية, يركز الموسم في البداية على عائلة النبيل إدارد ستارك, الذي يُطلب منه أن يصبح المستشار الرئيسي لملكه وصديقه القديم روبرت باراتيون. يجب على نيد أن يكتشف من قتل المستشار السابق للملك جون آرين. بينما كن يحاول حماية عائلته من منافسيهم Lannister. يكشف عن الأسرار المظلمة حول Lannister التي توفي سلفه في محاولة خيانة. في هذه الأثناء يعتقد Viceroys Targaryen المنفي, ابن الملك السابق أنه لايزال لديه حق شرعي في العرش.

صراع العروش الموسم الاوليضم الممثل مجموعة كبيرة من الممثلين بما في ذلك شون بين ومارك آدي وبيتر دينكلاج ولينا هيداي ونيوكلاج كوستر وميشيل فيرلي وايان غلين. ويوجد الجيل الجديد من الشخصيات مثل كيت هارينغتون، صوفي تيرنر ومايسي ويليامز.

وأشاد النقاد بقيم الإنتاج في المعرض ويلقيها بأوسمة محددة لتصوير دينكلاي لتيريون لانيستر. فاز الموسم الأول بجائزتين من ثلاثة عشر جائزة إيمي التي تم ترشيحها لها ، لأفضل ممثل مساعد في سلسلة الدراما (Dinklage) وتصميم العنوان الرئيسي المعلقة. كما تلقت ترشيحًا لسلسلة الدراما المعلقة. كما حصل كل من بين و إيمليا كلارك على جوائز فردية ، كما حصل على رامين جوادي للموسيقى. ارتفعت نسبة المشاهدة في الولايات المتحدة بنسبة 33٪ تقريبًا على مدار الموسم ، من 2.2 مليون إلى أكثر من 3 ملايين في النهاية.

تدور أحداث الموسم الأول حول في الممالك السبع لويستروس ، نجا جندي من نظام Night Watch القديم من هجوم من مخلوقات خارقة للطبيعة تعرف باسم “المشاة البيض” ، يعتقد حتى الآن أنها أسطورة. يهرع إلى قلعة وينترفيل ، التي يحكمها إدارد “نيد” ستارك ، ناظر الشمال ، الذي يقطع رأس الجندي ليهجر من منصبه. في كينجز لاندينغ ، يموت جون آرين ، “يد الملك” ، في ظروف غامضة. يسافر الملك روبرت باراتيون ، صديق نيد منذ فترة طويلة ، إلى Winterfell ، وعرض موقف له ، وكذلك اقتراح الزواج بين ابنه البكر جوفري وابنة نيد الأكبر سنا. تتلقى زوجة نيد ، كاتلين ، رسالة من شقيقتها ليزا ، أرملة جون أرين ، قائلة إنها هربت من كينجز لاندينج وأن جون قد اغتيل على يد عائلة لانستر ، ملكة الملكة سيرسي. يحرق Catelyn الرسالة ويخبر نيد عن ذلك ، معتقدين أن Lannister يخططون ضد روبرت. يتسلق ابن نيد البالغ من العمر 10 سنوات ، براندون ، برجا ، حيث يشهد سيرسي وهو يمارس الجنس مع شقيقها التوأم ، خايمي ، الذي يدفعه خارج النافذة من ارتفاع قاتل مفترض. في هذه الأثناء عبر البحر الضيق في إيسوس ، أبرم الأمير فياريز تارغيريان المنفي صفقة مع دروغو ، أمير الحرب دوثراكي ، الذي يتزوج من شقيقة فيرسيس الصغرى ، دينيرس ، مقابل جيش لقهر فيستروس واستعادة العرش الحديدي.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع

موقع (egy4me.com) لا يقدم أي روابط تحميل لأي فليم ولا يقوم بنشر محتوي يحتوي على حقوق ملكية خاصة. Egy4me.com does not provide download links to movies and does not publish any copyright content.